الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

ليت القلب يعلم

صمت شارع مريب
وطريق يخلو من المارة اغرب
كل ما حولي ابيض تماما
انا الحي الميت
هل ترى ان كل ما حول غريب
وأن كل ما حولي ليس الا سرابا
واني في حالات كثيرة 
استشعر باني وحيد
لا اعرف بماذا افكر
سنوات تمضي سريعا
لم اعد اتذكر الكثير
اتراكِ تسمعينني
اتراكِ ترين أين أنا 
وماذا اكتب لكِ 
وبأي حال اصبحتُ وامسيتُ
حزين نعم لكن
لا زلت اتذكركِ كأنكِ البارحه 
انت السر العالق بحنجرتي
كُلما قالوا : لمن تكتب ؟
ويحي لم اعد انا
ذاك الذي كان بقلب يخفق لأجلك
أصبحت بلا قلب 
بلا عنوان
تائها بين حنين ذابح 
و شوق قاتل
لم ارتشف منكِ الا صمتا 
و عشقا بطعم الألم
لم اعد استهويكِ عاشقتي
لم اعد انا انا
ليتها تدرك انني لم اعد اهتم
حقا لم أعد أهتم
لم أعد أشعر بحضورك
لم اعد أطيق قلبي
مهلا توقف ياقلب لا تنزف 
احفظ ما بقي لي في اعماقي
لا يستحقون اعلم
لكن ليت القلب يعلم

ليست هناك تعليقات: