الخميس، 10 ديسمبر 2015

محكمة قلب

في محكمة قلب
رئيس محكمه سادة و مستشارين
وقاعه تعج بالحضور
اقف في قفص الاتهام
انشد انصافي
ها انا افتتح قضيتي
وسأنتظر النطق بالحكم
معلوم انه لا عقاب
على من أرتكب جريمة
الجأته إلى ارتكابها ضرورة
وقاية لنفسه أو لغيره
من خطر على النفس
ولم يكن لإرادته دخل فى حلوله
ولا فى قدرته منعُه
فيا سياده الرئيس
بعيدا عن جور البشر
مشاعر مبعثره هنا
وحنين يتوه هناك
ظروف قاتله
وزمن لا رحمه له
قلبي يهيم نزيفا بدمائه
ذنبي انني احببت
فقتلت قلبي حبا
وامضيته في لهيب الشوق
لطالما حلمت بحدائق للروح
فما وجدت غير مقبرة للحنين
يعذبني الاشتياق
الى حد الجنون
أبحث عن مخرج
ولا أزال كما انا
أتجدد وأتلاآآشى
كم صرخت وكم بكيت
أمام قلبي حينما قتلت
لازلت أبتعد
أفتش عن ماذا
أفتش عن نفسي
مازلت كما انا
أسرف في مشاعري حبا
فقط لاجلها
عزفت حنيني
سيمفونية نبض
لك الله يا قلب
مزقتني حنينا
ويانفس صبرا
علهم ينطقون بالحكم

ليست هناك تعليقات: